منتديات آل أرناؤوط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اجتماعي .... عائلي ... يعمل على جمع عائلة أرناؤوط في جميع بلاد العالم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
آهلا وسهلا بجميع من انضم الينا،،،، منتديات آل أرناؤوط ترحب بالجميع أهلا بكم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ السبت يوليو 03, 2021 8:17 pm
المواضيع الأخيرة
» انت..لست قلبى؟؟
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2016 6:15 am من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» استخراج تصريح الدفن وشهادة الوفاة للمتوفى
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2016 6:10 am من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» شجرة عائلة الارناؤوطى المصرية
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:01 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» المولد النبوى
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 7:57 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» الذكرى 42 لنصر اكتوبر
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2015 1:14 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» خداع العيون كلمات احمد رضا
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2015 1:11 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

»  ساعة توديع الاندال /كلمات احمد رضا
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2015 1:18 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» الى الاندال فى جميع انحاء العالم /كلمات احمد رضا
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2015 2:06 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

» رثاء للنخوة والشهامة المصرية
يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2015 1:57 pm من طرف احمد رضا الارناؤوطى

يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر

كاتب الموضوعرسالة
استاذ علاء بيومى

استاذ علاء بيومى

يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Empty
مُساهمةموضوع: يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر   يوميات مواطن مصرى 79-القضاء المستحى-انا وياسر جلال-وانا باعشق البحر Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2014 12:55 am

=-=-=-=-=--=
لست ادرى...؟ ياقضاء...؟ اين احكامك بالاعدام؟ على الكلاب..؟
ام انتم ..تخافون؟ ام ان القوانين بها عوار...والمستندات القانونية والثغرات لإفلات المجرمين من عدالة السما؟ ام هى فقط تنزل على سمااااااااااااااااااااء باليرموا؟؟؟
ياسر جلال...ممثل فنان...رائع..ذو اعصاب هادئة متزن...تحبه اول ماتراه...شخصية حلوة...تختلف عن شخصية رامز اخوه....
قابلته عندما دعانى المؤلف المحترم / ابراهيم الحسينى القدير..منذ تقريبا عامين بمسرح البالون...زنزانة لكل مواطن..مسرحية هادفه من تأليف الصديق العزيز ا.ابراهيم الحسينى....
مواقفها المسرحية تعطيك انطباع عن حرية الرأى بمصر والظلم الذى يقع...وان الله وحده هو المنجى...
ولما طلبت ان اتصور مع ياسر جلال...وافق على الفور بلا اى عنجهية...ولا قال انا مش قدوة ولا حاتبرع لصالح مصر ...ليه يعنى؟ زى ناس كده؟؟؟؟؟
وكانت ليلة ليلاء بالشتاء...وشكرا للصديق الغالى المبدع المؤلف والمخرج والممثلين وكل الديكور ..وحتى بياع الشاى؟؟

=-=-=-=-=-=-
أنا بأعشق البحر....ده شيئ طبيعى احبه...ولما طلبوا منا ان نغنى اخترت اغنية نجاة..
وعلى شاطئ البحر الاحمر غنيت بشرم..على المسرح..وامسكت المايك...وامام 150 واحد وواحدة غنيت بصوتى الاجش هذا..احلى ماغنت نجاة...
عشت مع الاغنية..ومع البحر الحاااالم...
وصفق المدعوين لجنابى بعد ان غنيتها ولا تقولش حليم حبيبى...
كنوز الاذاعة المصرية..جرووب بديع..
يرجعك لايام الاصالة
فبه جروب مبدعين صحفيين وفنانين وممثلين وممثلات وسوسن ربيع...
وشعراء مبدعين لهم رونق خاص..
وماهو الشاعر الا فنان مبدع ..يسمونه حاسس؟؟
فشكرا لكلهم وبالاخص ا.ناهد امين..وسوسن ربيع...ا. عبد الحفيظ...كلهم مبدعين يرجعونك لعصر جميل راقى ليس به اسفاف او عرى او شذوذ مفتعل..وقلة الاصل اللى بنعيشها هذه الايام السودا اللى عاوزين يستمروا فى تدمير ذاتنا ومصر اخلاقا وتدنى..ولكن هيهااااات؟؟
م/علاء بيومى الشاعر الغنائى..والادمين لجروب تحياااااااااااااااااااااا مصر على الفايس..
11 اغسطس2014م
القاهرة
مصر العظيمة بكم جميعا...

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  يوميات مواطن مصرى 23
» يوميات مواطن مصرى 14
» يوميات مواطن مصرى 89
»  يوميات مواطن مصرى 22
»  يوميات مواطن مصرى 78